JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

علاج سرطان الرحم بي الكركم

 علاج سرطان الرحم بي الكركم


حتى مع الجهود البحثية المكثفة في جميع أنحاء العالم حول العلاج الأكثر فعالية لسرطان عنق الرحم اليوم ، فإن العدد الإجمالي للنساء اللاتي تم تشخيصهن ، وبالتالي الوفيات في ارتفاع تدريجي. من حملات التوعية التي أطلقتها الحاجة إلى إبقاء أعداد الوفيات منخفضة إلى المبالغ الهائلة من الأموال التي تم ضخها في القضية ، تم الإبلاغ عن تقدم ضئيل إن وجد. ومع ذلك ، كمرادف لأي مرض عالمي ، كانت هناك تقارير غير محدودة عن اكتشافات غير مؤكدة حول أفضل إجراء وقائي ضد سرطان عنق الرحم. حان الوقت فقط لتأكيد ما إذا كانت هذه الجهود ستؤتي ثمارًا مفيدة.
سرطان عنق الرحم هو نوع تقليدي من السرطانات يتطور في عنق الرحم ولكنه يظل بدون علامات يمكن ملاحظتها حتى ينتقل. عادة ما يكون شائعًا بين السكان الإناث البالغات ، ومن المعروف أنه ينتشر ببطء ، وتشير البيانات الحديثة إلى أنه من بين كل ثلاث نساء في الولايات المتحدة ، تم تشخيص إحداهن بالمرض. هذا يجعلها من بين الأمراض الفتاكة الرائدة في العالم اليوم. ومع ذلك ، مع الاكتشاف المبكر بالإضافة إلى الوقاية المناسبة ، يمكن لأي ضحية محتملة الهروب من هذه الحالة بسهولة.
على الرغم من وجود عدد لا يحصى من الأدوية الوقائية وكذلك العلاجية المحتملة ضد سرطان عنق الرحم في جميع أنحاء العالم ، إلا أن الكركم يبرز من بين أكثر الأدوية استخدامًا. من المعروف أن هذه العشبة العجيبة التي نشأت من الهند تحتوي على عنصر نشط يحتوي على مادة Circumin التي تحتوي على الكثير من الخصائص المضادة للسرطان ومن هنا جاءت الشهرة. استنادًا إلى جمعية السرطان الأمريكية ، يظل Circumin عاملًا وقائيًا متعدد الوسائط لسرطان عنق الرحم.
يعمل الكركم ذو اللون البرتقالي والأصفر ، سواء كان نيئًا أو مسحوقًا بشكل فعال ضد عدد من الأمراض الشائعة. ومع ذلك ، فإن التركيز الأكبر هو ضد سرطان عنق الرحم حيث يمنع الدوران مزيدًا من النمو والانقسام للخلايا السرطانية من عنق الرحم.
تشير العديد من إجراءات التجارب المعملية إلى أنها تعمل على الحد من إنزيم COX-2. إنزيم COX-2 مميت للغاية ، وغالبًا ما يؤدي إلى الإصابة بالسرطان عن طريق التسبب في التهاب سلبي في المنطقة المصابة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد استخدام الكركم في قطع إمداد الأكسجين والطاقة لهذه الخلايا الخبيثة عبر الجيرمين. عندما يفتقرون إلى الأكسجين والطاقة لأكل الجزء المصاب من عنق الرحم ، فإنهم سينخفضون تدريجياً بسبب موت الخلايا المبرمج.
كما يحفز السيرومين جينًا يثبط نمو الأورام السرطانية ومسارات الأورام في عنق الرحم بالإضافة إلى منع أي انقسام للخلايا في الخلايا الجذعية السرطانية. تنتشر الخلايا السرطانية في كثير من الأحيان ببطء وبشكل غير ملحوظ ، وهو عامل يوقف دوران الدم بنجاح أيضًا ، وبالتالي يساعد بنجاح في الوقاية من هذا المرض الضار وعلاجه.
من خلال هذه الأبحاث والتحليلات عبر مختلف المرافق الطبية على مستوى العالم ، كان من الواضح تمامًا أن السورمين يعرف عادةً بالتفريق بين الخلايا الخبيثة وخلايا الجسم الطبيعية. علاوة على ذلك ، أثناء وجوده في الطعام يتم امتصاصه في مجرى الدم مثل العناصر الغذائية التقليدية والأملاح المعدنية ، بدلاً من القولون.
بصرف النظر عن كونه مجرد بهار ، فإن الكركم يترك نتائج رائعة على جسمك. مع القليل من هذا الكاري في نظامك الغذائي اليومي ، يمكنني العمل بشكل جيد في القضاء ليس فقط على سرطان عنق الرحم ولكن أيضًا على الأمراض المنتظمة بما في ذلك العديد من أنواع السرطان الأخرى والحالات الصحية الشائعة.
يمكن أن يكون تحضير الأطعمة التي تحتوي على الكركم أمرًا سهلاً حيث يمكن دمجه في أي طعام بما في ذلك سلطات البيض والحساء وقطع اللحم وحتى كتوابل. إنها حقيقة أنه لم يكن مكونًا في العديد من الأسر التي مرت سنوات فحسب ، بل كان أيضًا شكلًا ممتازًا من العلاج عبر آسيا حتى الصين القديمة.

يمكن الحصول على هذه العشبة العجيبة بسهولة في أي متجر للأطعمة

0000000000000000000000000000000
اليوم وغالبًا ما يتم الحصول عليها في شكل مسحوق ، دون تقديم أي سبب على الإطلاق لمواجهة أي علامات للسرطان. بالإضافة إلى ذلك ، نجح معلمو الصحة المبتكرون في ابتكار مجموعة متنوعة من الكريمات والمواد الهلامية الصحية التي تحتوي على الكركم لتطبيقها على منطقة العذراء. لذلك ، من الواقعي الإبلاغ عن أن الكركم وبالتالي الكركم يمثل خطوة مهمة في الكفاح من أجل حل طويل الأجل لأي شكل من أشكال السرطان ، وخاصة سرطان العذراء.

الاسمبريد إلكترونيرسالة